منتدى إحياء ليبيا | دورة تدريبيّة بعنوان: “قوة الثّقة بالنفس”

ضمن خطّتها في التوعية والتثقيف والتدريب ونقل المهارات والتحسين، نظمّت إدارة التدريب في مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة دورة تدريبيّة بعنوان: “قوة الثّقة بالنفس”، لمدّة 3 ساعات، قدّمها الأستاذ صالح محمد المجبري المدرّب والأكاديمي المتميّز.

شارك فيها مجموعة من المشاركين فعليًّا وعلى منصّة زوم.

تأتي هذه الدورة ضمن مشروع تدريبي متكامل يقدّمه مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة لفريق إحياء ليبيا، لأجل تطوير وتدريب الشباب وتنمية مهاراتهم الشخصية والسياسية.

تحدّث الأستاذ المدرّب عن فوائد الثّقة بالنفس، ومظاهرها، والمعوّقات، والآثار، وأهم الحركات والعبارات والكلمات التي ترتبط بها وتنمّيها.

كما أشار إلى أهمية دور التدريب في صقل وتنمية هذه المهارات المهمّة في حياتنا، لاسيما في هذه الأوقات الملئية بمظاهر الإحباط، وهنا تأتي الثقة بالنفس للحثّ على طلب معالي الأمور والاخلاق والقيم والبناء، وبذل الوقت والجهد لأجل ذلك.

وسلّمت في ختام اللقاء شهادات حضور للمشاركين في هذه الدورة من مدير إدارة التدريب الأستاذ صلاح العبار، والأستاذ المدرّب صالح المجبري.

كما قدّم مدير إدارة التدريب الأستاذ صلاح العبار شهادة شكر وتقدير للأستاذ صالح المجبري لتقديمه هذه الدورة المميّزة والمفيدة.