تكتل إحياء ليبيا يزور حزب ليبيا الكرامة

في إطار تنسيق العمل السياسي الوطني، مع الأحزاب السياسية، زار أعضاء تكتل إحياء ليبيا وفي مقدمتهم د. عارف النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا؛ مقر حزب ليبيا الكرامة بدعوة كريمة من رئاسته.
 
وكان في الاستقبال د. أحمد عبود رئيس الهيئة التنسيقية العليا وأعضاءها والمكتب السياسي والكوادر القيادية في حزب ليبيا الكرامة.
والتأم اللقاء جلسة حواريّة بمشاركة الحاضرين، حول المشهد السياسي الحالي في ليبيا، وعراقيل العملية الانتخابية الرئاسية والبرلمانية، وسبل تجاوزها، والتحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
 
كما تطرق الحديث إلى أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، في العمل السياسي، وأهمية ذلك في خدمة الوطن، وإيصال صوت المواطن، والضغط لأجل الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والبرلمانية، وحل الأزمات السياسية، وهو ما قام به (ائتلاف من أجل الوطن).
 
وخلص اللقاء إلى أهمية استمرار العمل المشترك بين إحياء ليبيا وليبيا الكرامة، ووضع برامج مشتركة، لتنظيم ورش عمل وندوات ولقاءات وحملات توعوية، تهتم بالقضايا الاقتصادية، والتنموية، والمدنية، والتحديات المحلية، والظروف الدولية المحيطة، والأزمة العالمية وأثرها، والإصلاح القانوني، ومشكلات الانتقائية في تطبيق العدالة، والمشكلات التشريعية الاستبدادية، وعدم توازن السلطات، وتبعات إهمال العلوم الاجتماعية والنفسية والأسرية، وأهمية فهم طبيعة المجتمعات، وأهمية العقد الاجتماعي، وأهمية الاهتمام بالعنصر البشري لاسيما الشباب والمرأة والدفع بهم في التدريب الشامل والتوعية والقيادة.