تأبين السيد هيثم بن لامة رحمه الله

أقام إحياء ليبيا تأبينًا للسيد هيثم عبد الهادي بن لامة، العضو المؤسس في إحياء ليبيا، الذي وافاه الأجل بتاريخ31-8-2021، إثر حادث سير أليم.

السيد هيثم بن لامة من النّشطاء المميزين في ليبيا على جميع الأصعدة الإنسانية المختلفة، وقام بجهود متميّزة تستحق الإشادة بها.

حضر اللقاء مجموعة من الشباب والشيوخ من أسرة الفقيد وأصدقائه ورفاقه، وفاء له.
ألقيت في هذا التأبين عدّة كلمات، باسم إحياء ليبيا ألقاها السيد محمد الفيتوري، وكلمة مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة ألقاها مدير إدارة التدريب الأستاذ صلاح العبار، كما شارك المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني السيد إبراهيم المقصبي بكلمة تحدّث فيه عن الراحل، وألقى الأستاذ جمال الفلاح كلمة باسم النشطاء والمجتمع المدني، وأضاف السيد مصطفى بن لامة كلمة باسم أسرة الراحل، كما تحدّث الشيخ  فرج مصباح باسم المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة في المنطقة الشرقية، وختمت الكلمات بمداخلة من السيدة إيناس الفلاح باسم شباب إحياء ليبيا.

وعُرض في هذا اللقاء كلمة أ.د. عارف النايض رئيس إحياء ليبيا في حق الرّاحل وجهوده المميزة، بالإضافة إلى كلمة من الراحل السيد هيثم بن لامة تحدّث فيه عن جهوده وجهود رفاقه في العمل الإنساني.

كما عُرض في اللقاء التقارير الإخبارية والنّعي التي أقامتها قناتي ليبيا روحها الوطن و218.

بالإضافة إلى عرض مرئي لكلمات من الذين ساهموا وعملوا مع الراحل هيثم بن لامة في مسيرته في العمل الخيري والتطوعي، بداية بوالده الحاج الهادي الزّروق بن لامة، وشقيق المرحوم السيد محمد، والشيخ عقيلة الجمل رئيس المجلس الاجتماعي بني وليد، والأستاذ محمد المبروك مدير مستشفى بني وليد، والأستاذ حاتم تويجر المدير التنفيذي لجمعية السلام للأعمال الخيرية.
وختُم اللقاء بتقديم درع الوفاء للراحل السيد هيثم بن لامة، وشهادة تقدير، تسلمتها أسرته، من إحياء ليبيا، ومجمع ليبيا للدراسات المتقدمة.
أدار هذا اللقاء وأشرف على إنجازه ومتابعته الأستاذ زايد العوج حفظه الله.